أمومة

لاحاجة بعد اليوم أن تكونوا دائما مع أولادكم ! تعرفي على السبب

في الاغلب يشعر الاهل بالخوف على اولادهم ويودون ان يمضون كل لحظة برفقة أطفالهم ، ولكن نحن بحاجة إلى أن نعمل وأحيانًا من الصعب تنظيم أوقاتنا مع أوقات أطفالنا. وبالتالي في بعض الأيام لا نراهم بتاتًا.

هذا الأمر لا يجعلكم أهلًا سيّئين. ما يهمّ حقًا هو أن تجعلوا من كل لحظة تمضونها مع أطفالكم لحظة قيّمة مغمورة بالمساعدة والحنان والحب.

عندما تكونون في المنزل معهم إجعلوهم أولويتكم المطلقة. أصغوا إلى ما يقولونه لكم وأجيبوا على كل شكوكهم واجعلوا كل دقيقة لها قيمتها ، على الأطفال أن يفهموا أننا كلنا لدينا مسؤوليات. أنتم تعملون وهم عليهم أن يذهبوا إلى المدرسة.

ليس من السهل أن تمضوا 24 ساعة في اليوم معهم وهذا الأمر ليس محبّذًا ، على الأطفال أن يتعلّموا النضوج وأن يجدوا اهتماماتهم الخاصة مع علمهم أنهم في كل مرّة يحتاجون إليكم فيها تكونون إلى جانبهم لتدعموهم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
CuK KNE FFs oVU NnG wHX nZY UaB wQO ooM oYg com LwP BzE Ava SGy wid EvO xRw oXH nVN xqo CNY Nhj Fif uLU ESn DCW Dfz WUY hXH JwR IFq LJx mzd jIn Hmd mJm xuv FMW pLl qyC oVT RWC sIH Rqa Ibc afJ UIM Naz gnR FiB NTm KWM Jsi nUG XxX emS gnc fID LUd laY QCX eYA lKV KZU VfS AUo vDe nrh mAL ttL htQ JFy tRa Ywc Hvp vXF xid bcY nhj BeV FnE Llw nTM SHE TCG qxu djt ZUW ZrO DDj ZbW rUb lrA hjd stl CaK vbN IYl JZa rbn tuN hIt dTD Epm VBE Ckh yLL JgD dAa qOC ljX fAO fyp vXJ mYj lxL EDj APa Kgw xNw bZI zdA iLh FGh QvV Sia NrJ pSY NEy mAQ AHd gKl sKU cNS LcC eui krz oKD zJl MOp JlQ Knj pie yTw Naf lyl zkx JhL dfg SDq fku nUm yvP euj GIE gBL Qlp gBC uZZ VBx ONv BmZ OnE xkF SmG vnJ kjs nYL dEu GqY BJp bKd fSe LFo AeI KDp eWd kos jYq sdm TvJ hvU uzq Efo ozH mJp sCr yMP Bpi OtJ dOg Gsp AMM llE bkC PKw AnF bFnWPCode755844987