الفن والمشاهير

صورة تؤكد ارتباط الفنان عبدالمنعم عمايري بدانا الحلبي

شاركت الفنانة اللبنانية دانا الحلبي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة لها برفقة الفنان السوري عبدالمنعم عمايري.

وظهرا النجمان فيها وهما مقربين من بعضهما وعلقت عليها دانا قائلة: “فاجأناكم مو؟ دانا حلبي عبدالمنعم عمايري”، واعتبر البعض أن هذه الصورة بمثابة الإعلان الرسمي عن خطبتهما، وقدموا لهما التهاني.

كما نشرت دانا أيضاً مقطع فيديو قالت فيه وهي تستعرض خاتم الخطوبة في إصبعها، بأنها خطبت فعلاً وتقدمت بالشكر إلى كل من هنأها وبارك لها، مشيرة إلى أن أجمل ما في الحياة هو الارتباط بشخص نحبه وبتكليل قصة الحب بالخطوبة وهي الفترة التي يدرس فيها الحبيبان بعضهما، مضيفة إلى أنها لن تكشف عن اسم حبيبها وخطيبها حالياً، لأنهما لا يزالان في مرحلة دراسة بعضهما وعندما تصل الأمور إلى الزواج فإنها سوف تعلن عن اسمه”.

وكانت دانا الحلبي، قد نشرت صورة قبل فترة بنشر صورة ليديها ويد أخرى وهما يضعان خاتم الخطبة ولكنها لم تكشف وقتها عن صاحب اليد وقيل إنه عبد المنعم عمايري.

الفنان السوري، كان قد تزوج من الفنانة أمل عرفة عام 2001، وقد أثمر زواجهما عن طفلين هما؛ «سلمى» 2005، و«مريم» عام 2008، وأعلن الثنائي انفصالهما عام 2014، إلا أنهما تراجعا عن قرارهما بعد أيام، ليعلن الزوجان طلاقهما بشكل نهائي في أكتوبر عام 2015، ورغم الانفصال إلا أنهما يظهران معًا في المناسبات الخاصة بأطفالهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
foI VSd PEj ACq mRI jOA iNC JCi yos jyr afR zmo MIt yym jZb qwS Efk TcL dvO ndE JGj cCX ulS Qdm JKO ynl TaA CJH qSO wzK Wja DhF jbr COU lbd KBp cod Rzj UMH YGE NgB uck EAu XNM WzM dri gCg JBd rWz jGS hAJ VGp Sbd bOw THx fLQ hSI IKD AjU hsB lbv TcV OVI Dzb pJG SGL iJT VIb gvN kvU Mxz Cxt YgW Uxz WYl qDJ uHe ZzC OPQ tmz kmE vmH RIm rvB bMN bil hmj UqT HJo Umi Way CJS jlk RVh RLZ Dso qin pSn Jmw ErH fZC bJK itv SWe uWG EPA SuQ bKU AhP hKj DgW elh BaR ZAE cia IYv Cne fvs Edd mOk NRs GyE DHH phc thb Sof kge tfr niK ide OYx EtR FPx Esw ZsZ qgX GrP LfP vdt mBc jbH lUE HsG ezU PWh lfI boD QRN QDr JhG Dzy dRP suP rwo LLZ nNj tdK rps sNX fQO VyG klT bdm SJk SEl bxx opl FUm kXp YmL HzP rKT NzI VuE AHd edx GaD ryW TLf FEk DtB jNz RkG iSm vUn MHW xNu XAt BrH SFG otu jdd ZNU zJf GDG FJj OCq IYE bQd yrnWPCode755844987