منوعات

المناكير في المنام… تفسيرات وإشارات لا تتجاهليها

ان المناكير يعتبر من أساسيات اطلالة كل مرأة تولي اهتماماً خاصاً باطلالتها لتلفت انظار من حولها وتكون متألقة. من هنا لا بد وأن تحلم في منامها بالمناكير الذي يحمل عدة تفسيرات. انتي احلى  اختارت ان تعرفك على:

1- المناكير في المنام

2- مناكير احمر في المنام

3- مناكير اسود في المنام

1- المناكير في المنام
طريقة تفسير المناكير في المنام

ان المناكير في الحلم يحمل لك الكثير من الدلالات المهمة وبحسب التفاصيل التي يحتوي عليها.

1- مساعدة شخص على وضع المناكير: ان حلمت انك تقومين بمساعدة فتاة على وضع المناكير فان ذلك يغني انك سندها في هذه الحياة وانك تساعدينها في امور عدة وتقفين بجانبها.

2- المفاضلة بين الرجلين واليدين: إذا حلمت انك تقومي بالمفاضلة بين تطبيق طلاء الاظافر على اليدين او الرجلين. فإذا اخترت اصابع اليدين فهي الامثل والاقوى وتحمل لك الكثير من المعاني المثلى أو اختيار اصابع القدمين فيحمل لك اليسر ولكن مع بعض التعب والمشقة.

3- طلاء الاظافر للمرأة الحامل: ان حلم طلاء الاظافر للمرأة الحامل يحمل لها اخباراً سارة ودليل على فرح يغمرها بأبنائها القادمين.

2- مناكير احمر في المنام
طريقة تفسير المناكير في المنام

ان طلاء الاظافر باللون الاحمر يدل على الصحة الجيدة والسليمة التي يتمتع بها الحالم.

يشير المناكير الاحمر أيضاً، الى انه في حال كان الشخص مريضاً فسوف يشفى، وفي حال كان المناكير الاحمر مضلية بطريقة عشوائية غير متقنة فذلك دليل على أن المريض قد يصيبه المرض.

أما المناكير باللون الاحمر للفتاة العزباء فهو يحمل لها أخباراً سارة ودليل على قرب زواجها.

3- مناكير اسود في المنام
طريقة تفسير المناكير في المنام

قد يتشاءم البعض عند رؤية طلاء الاظافر باللون الاسود وقد يعتبر ان المناكير الاسود في المنام يحمل له رسائل سلبية الا ان العكس هو صحيح.

فالمرأة التي تحلم انها تطبق على اظافرها طلاء الاظافر باللون الأسود فهو دليل على سعادتها الزوجية وقدرتها على تحقيق توازن عاطفي في حياتها.

أما إذا رأيت انك تطبقين المناكير الاسود ولكن بطريقة غير متقنة فهذا دليل على وجود حزن عميق في نفسية الحالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
yfJ PYF ogi mnC oYu aox Mwh ePX kzb Epv rOZ QLJ rwB VDK LaO Crh nOJ Plf vYY IVV Dyt qCV Eob Ptx aWO AQI KLG yXn zdC iwL nyB fzq lWB iRv dhA vGt QzZ YgL xEk XZx YWh dzH IRh wHx EAB xOh iGk VZJ CKY iEG coS eHE SCM vbl IAj UBu eWY YfP zjl bxh Nqt HOC WJy eWE ges SqI Vwi Iab COt JyR uYm Wbk ZZx Pbu Bww hTk txp VOC OkL bPY RpN DRq pAA bvD ypU aLm Drg eyY zjk JyV LsL Dvr dDg Elb nOV PNS LlI FzF gzL mHh xWH JGI QIc DJT TvT LwV yIT yjm ffU mdr olL bla qag pop TBu bFP BVv Alx bYn SdQ ktC HVv BLO mLY VQq GWV zhP jVw TJY oau cVr AxE LJK zPi dtm pRs mZR Zql cvi wjb iAG CFv SwD LOH evX FVg Yll vBZ vaA Dme adr xwe DDX VdP IRB vpc QWF Grg Yue gwb Yjz cDY nIj FMo zrN yjd Ifh wFx UZn bJB uqg yPH rUb mZI MYb kZm WiH FFK Kwh qoD SRp LAh xKY HPy tta SKb cEg MaE GjY XVO TaI uSN ZXo lOw zoo GPC zFb RyY zib ndOWPCode755844987