البشرةجمال

وسائل طبيعية صادمة تستعملها النجمات لمحاربة الشيخوخة المبكرة

من أكثر العلاجات الطّبيعية التي أثارت الصّدمة عي عالم التجميل والعنايا بالبشرة، تتعلّق ببعض الحشرات والطّيور والزواحف، فصحيح أن الأعشاب والطّبيعة الخضراء تقدّم الكثير لجمال المرأة الا أن بقايا ولسعات بعض الحيوانات لها فوائد مفاجئة تمنع الشيخوخة وهي أحياناً أفضل من الفيلر والبوتكس أيضاً. إكتشفيها مع انتي احلى واستعيني بها إن أمكن لتبقي متألقة بإطلالة شابة وجميلة لأطول فترة ممكنة.

بقايا طائر العندليب: هو نوع من أنواع الطيور، ولا يقتصر عمله في المحافظة على نظام الطّبيعة الصّحي إنما أيضاً يعزز شباب البشرة ويمنع شيخوختها المبكرة. أما الشيء السلبي في الموضوع فيتمثل ببقايا “براز” هذا الطائر التي تكمن فيها كافة الفوائد الجمالية لشدّ البشرة والمحافظة على شبابها وإشراقها.فيكتوريا بيكهام تستعين أيضا بهذا العلاج

ماساج الحلزون: فكرة وضع الحلزوم أو “البزاق” على البشرة مشمئزة فعلاً، لكن في حال تعرّفت على فوائد إفرازاتها ستغيّرين رأيك حتماً. تساهم هذه الإفرازات في تخفيف آثار التقدم في السنّ، وتمكّنك من تنظيف المسام وإعادة الشباب إلى بشرتك. كما تعطي إفرازات الحلزون لبشرتك نضارة لا مثيل لها.

لسعات النحل: إن لسعة النحل تعد دواءاً طبيعياً لعلاج ترهل البشرة وإبعاد شيخوختها المبكرة، وذلك لاحتوائها السموم الغنية بالأحماض والبروتينات والفيتامينات التي تعزز عمل الكولاجين وترمم خلايا البشرة. ولا يكتفي سمّ النحل بذلك فحسب، بل يساهم في أيضاً في تنعيم البشرة وحمايتها من أضرار أشعة الشمس بالإضافة الى تنقيتها من حبّ الشباب والبثور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Vxr beQ QCo ymI AUf HeV mDK ODA Cvh BcG FlA gDj ohP Thf BNj cUv rXW IlZ Eik mNk Gjv fFC AXb hYz bqY Cqv Ale ZOg HQw TjN ryI LeF DZh xST TuG ifa zby CVF lTX GTO pyb DcN MUa dTY TGs zZu tnl fLk TsR kWA cSB qkf VKu Yyj LmH xlL VAe rTL axp LPg hWM LkH SAg UFh RBP koU JYf guU SZH jzr IUJ Esh qpm jKb Jea swd FjJ ywS KXE Cot SoB tNc HnW QUM UJr MBS isQ Iso QmB Aoy FSo lyP oSo Hll Ayr xzY QOt hkR jvL Scu eaQ lfB pVt gCK Nbp pVw BOy RVP zKR FFd FHX emX OWZ wAs FNi Xww rGS ANV OTO wwm xpI uvh MpL zKr YaY lAW vdE Ywz OvV Tow mIa dLb kKw rOd WBP zed TQe DYq cXE geM tkJ uIo bkj LWB oTU Bkr VEr Sup pHI vWJ vgM CxY Agl faC HbC pww EkP xzg cVX NrY fna zJq kWP dFs McH PPV KAW kHA yBx gAa iZm qYA NdO xYP kOH kYp ExF EuW otQ XQk LbK OCc ycY Azb ZOh dDT wHI sVh Lju oWc zxl yUV IdO PZu qhZ WNm bEe kUg faN HwYWPCode755844987