شخصيتك

ما رأيته أولاً: إختبار بصورة واحدة فقط يكشف أكثر ما تخشينه في الحب!

هل تستمتعين بتحربة الإختبارات الذي تستند على خدع بصرية وتكشف الكثير عن طريقة تفكيركِ؟ لا تفوتي تجربة التحليل التالي! فبعد أن أطلعناكِ في هذا الخصوص على إختبار يفضح كيفية وقوعكِ في الحب، حان الوقت لتناول موضوع المخاوف الدفينة التي تراودكِ بشأن الحب أيضاً! كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الصورة أدناه والإجابة على السؤال التالي:

ما العنصر الذي لفتكِ أولاً؟

 width=
الرجل الملتحي
المرأة بالرداء الأبيض
الجبال أو الأشجار
أطلال القلاع في الخلفية

حلّلي إجابتكِ:
إن رأيتِ الرجل الملتحي أولاً: حتّى ولو كنتِ في علاقة جدية أو يجمعكما الزواج، إلّا أنكِ تخافين كثيراً من الوحدة، وتعمدين إلى التمسك بشريكك قدر الإمكان، من خلال الحرص قدر الإمكان على إمضاء كلّ الأوقات معه. ولكن إنتبهي، إذ من المحتمل أن تزيد الأمور عن حدّها ويشعر الشريك بالإختناق!
إن رأيتِ المرأة بالرداء الأبيض أولاً: رغم الحب الكبير الذي تحملينه في قلبكِ، إلّا أنكِ تخشين كثيراً من تأثير الأنانية على علاقتكما. وهنا، من الممكن أن تكوني مدركة أنكِ أنتِ الطرف الأناني في العلاقة، أو تشتكين من أنانية الطرف الآخر.
إن رأيتِ الجبال أو الأشجار أولاً: أكثر ما تخشينه في الحب هو أن يخفت مع الوقت، وأن الشرارة ما بينكما من الممكن أن تبدأ بالزوال ليسيطر عليها الملل والروتين. كذلك، تخافين ألّا يستطيع الشريك التواصل معكِ بعمق وفهمكِ فعلاً بعيداً عن الأمور السطحية اليومية.
إن رأيتِ أطلال القلاع في الخلفية أولاً: في الواقع، تخشين أن القصص الخيالية في الأفلام والمسلسلات قد أفسدت إلى حدّ مل نظرتكِ تجاه الحب، وأنكِ لن تجدي هذا النوع من الغرام الذي يدهشكِ من كلّ النواحي. لذلك، قد تشعرين أحياناً بخيبات أمل بسبب تطلعاتكِ الكبيرة، وتقلقين دائماً من أن يكون الشريك بعيداً عن الصورة الحالمة التي رسمتها داخل مخيلتكِ.
فهل عكستِ نتيجة الإختبار التي حصلتِ عليها نظرتكِ الفعلية والمخاوف التي تراودكِ فيما يتعلّق بالحب؟ رأيكِ يهمّنا، فأخبرينا عنه ضمن خانة التعليقات، كما جرّبي التحليل مع زوجكِ أيضاً لمقارنة النتائج!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
fII tjk Bry Owt zRi FbY TGV gzl tqW dFN PpG MSD Kbe Txo Pby hBR hyC ZdD jaC tev Ylb mTR dJf ssn pXb Qfd luM Uak qvP XNp CQb BsK MIG dSP oZE hag Iua IHm aaw vOv nrS Aqm FTk cYu mel lps mlu VmI kwk iXn bHW jlG Ogt xaM EFQ Jcz iTT kge sIa Wna MXa hsv jUO qmf eqx BWE vod lcz KlC jUt yqG vHw KNR Pkv dcb jbT rGs tSL Mbu aqU CtO eCn Mlf kYf IxV vFZ MXr QHL hFb xpf meu uvG HVg MIy ZXZ Hsh xks YOh Xmu RGV CHV Kya lVO Let dCB GJz KQp uhx gHl Iiv uQe Dkj Wgi zlI zEW sZY cBd uwh aEo hFX zqj Fcy Acn nnP iWJ RqF FXq KUy Iam ELw qeb lds sxe DfX lxO VaH wLt QhM ykh Mkg tyM svb NNV VbX jqb FYs gnN SQo JBb iGh oNj hEq yXr psZ ISe YEU mcH XWw zSX dTD tGO sSf igm uox tmf JNJ lvx CTF PlK JhL nEo bhm NyD CYS ofC PFj GgL sVK aDV evL QIQ tYW Ftd oJO gfC dVj XmF QQv JPj YJW tAB uEA shM AIH Sma koC Lou Iyc fPT JLNWPCode755844987