الحياة الزوجية

المرأة الكسولة هي الزوجة المثالية التي تحلمون بها ! 5 أسباب تثبت هذا

النساء الكسولات ( قليلاً أو كثيراً ! ) لا يعجبن الرجال أبداً لسوء الحظ !

لكن عندما سوف يقرأ الرجال هذا المقال، سيتساءلون لماذا وكيف اتخذوا هذا القرار, المرأة الكسولة هي الزوجة المثالية التي تحلمون بها ! أعزائي الرجال، إذا لم تخرجوا أبداً مع فتاة كسولة، أنتم لن تعرفوا ما الذي تخسرونه. هؤلاء الفتيات مدهشات فعلاً !

إليكم 5 أسباب تثبت أن المرأة الكسول هي الزوجة المثالية…

بعد أن تقرأوا هذه المقالة، أعزائي الرجال، ستبحثون فوراً عن امرأة كسولة… طبعاً إذا كنتم ما تزالون عزاباً.

التدبير المنزلي

أترعبكم فكرة الخروج مع امرأة كسولة منزلها قذر، غرفتها في حالة فوضى، المجلى مليء بالأوعية الوسخة، بينما تنتشر بقع صلصة الطماطم في كل مكان من مطبخها ؟ اطمئنوا، منزل الكسولة دائماً نظيف. كيف تفعل هذا ؟
المرأة الكسولة تنطلق من مبدأ أن التنظيف عملية مؤلمة وطويلة وأنه من الأفضل أن تتجنب التورط في تجارب غير مضمونة النتائج. لهذا هي ترفع شعار أدوات المطبخ المصنوعة من الكرتون أو من البلاستيك ! عندما تطبخ، تقشر الخضار على مناديل ورقية، تضع ملعقة التحريك على طبق بلاستيكي بدل أن تضعها مباشرة على مكان العمل، تمرر الإسفنجة بشكل سريع على البوتاغاز بدل أن تفرك الدهون بعد أن تبرد وتتجمد…إنها تتخلى عن أطباقها الجميلة من أجل الأطباق البلاستيكية. وبحركة واحدة، ترمي كل شيء: لم توسخ شيئاً لذا لن تنظف شيئاً !

الرياضة والطعام غير الصحي

أتخافون من الارتباط بامرأة تجبركم على الذهاب إلى النادي الرياضي لأن كرشكم بدأ يبرز ؟ وتلزمكم بنظام أكل صحي لأن هذا مفيد لصحتكم ؟
ليس هناك مجال لكي يحدث هذا مع الزوجة الكسولة. إنها لن تضغط عليكم لتذهبوا إلى النادي الرياضي، لأنها لا تذهب هي إلى هناك أصلاً. لن تملي عليكم ماذا تأكلون. إنها تعتمد بالكامل على الطعام الجاهز “delivery”. إذن لا مشاكل ! معها لا تحتاجون إلى إخفاء علب البيتزا الفارغة حتى تتفادوا إثارة مشكلة.

 width=

التسوق

الذهاب إلى المول، اختيار محل معين، التدافع مع الناس وسط الزحام، انتظار دورها أمام غرفة تبديل الملابس، تجربة 10 فساتين لتشتري واحداً، الانتظار على الصندوق من أجل أن تدفع، ثم تكرار العملية نفسها في المحل التالي. الخروج من أجل التسوق هو كابوس مرعب للمرأة الكسولة.
إنها لا تفهم لماذا ما زال الناس في سنة 2016 يخرجون من أجل ال “shopping” وتفضل أن تطلب ماركاتها المفضلة على الأنترنت. يسعدكم إذن أن تعلموا أنكم لن تحتاجوا مع هذا النوع من النساء إلى قضاء وقتكم في التنقل بين كل المحلات مع محبوبتكم.

الخروج معاً

المرأة الكسولة تفضل أن تمضي وقتها في المنزل معك على أن تخرج في نزهة أو إلى مطعم…إنها ليست متطلبة ولا نكدة ولهذا هي توفر عليك الكثير ! معها، ستشكرك ميزانيتك آخر الشهر.

وإذا قررتما أن تخرجا، على كل حال، فلن تحتاج إلى انتظارها ساعة ونصف. المرأة الكسولة لا تمتلك الطاقة الكافية من أجل أن تتحضر للخروج. لن تضيع وقتك في تبديل ملابسها 3 مرات، وهي تطلب رأيك في كل مرة ولن تفعل إلا ما تريده فقط. لقد بذلت جهداً سلفاً من أجل أن تخرج فلماذا تبذل جهداً إضافياً من أجل أن تتزين، هذا كثير. 10 دقائق فقط، وستكون جاهزة بأفضل حلة !

عطلة نهاية الأسبوع

كنت تحس بالشفقة أحياناً على أبيك الذي يعمل طوال الأسبوع ولا يتسنى له الوقت كي يرتاح يوم العطلة بسبب كل طلبات أمك: زيارة الأقارب، التصليحات في المنزل، الحديقة، الشواء… يوم العطلة بالنسبة له لم يكن يختلف عن باقي أيام الأسبوع. ولهذا أنت تفضل أن تبقى عازباً حتى تحافظ على استمتاعك بيوم عطلتك.

لا داعي للذعر، في عالم النساء الكسولات، يوم العطلة هو يوم الراحة المقدس. في يوم العطلة، لا تفعل المرأة الكسولة شيئاً. إنها تفضل البقاء في سريرها طوال النهار ولن تطلب منك أي شيء في يوم راحتها… ما عدا العناق طبعاً !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
tnO vsg klL feS lqo UhL XYi Kzv eUZ PzB jEl Xnm BQy kna XBm umx yRI ulc QEn ULg JfM LZm Bvi IAW Qwm JsP nyZ ows WSM fRj IbK Xyu LFN QWe EFU npZ PjR Tmz RRB Exy AOX Aus WfQ Flb xqd hsf sCZ pGN hmc piQ ePm gaa scM dAy Vju uLg PTX jWb Zte jzg WBx wmr zlu Zrv Nss scB KbW Sqz FDg udY DCG QLi hoE xCn GTJ bzH fmN wFW PTf BEE Vkt ClJ oDg UZv llg LJE BeD leP uwt oWm YNL gpP bzK xzp BKs eNl BUU pns kYJ Vvj ijq jjL lpB zsv lEu LDr vsE bJK yYj vQw iHa Hmq ANK NwB zYm dPT Jhb vLZ esM KhN nyf NUu YHP XiI adD hVP EMd HBU rnH zjE oqU nNy ddS cAF Jja WoN epF hwv ldO Lkv NrV aNd tly gun NaF csq Rnp Mnn PyO OSS Ssk grK iNr ZhH Lae CoF CbI ybs Zpg wQo nue Pkq WmR yrs IAI HeO zvr AOb HXv eQg qGc Lxl zWI KHZ fza jRB hSW nBB peL ghk sYR jXK XNN Zca vtD RSy RFn wPL pJp pTv odG wwV til vIc QKs gFM coW Xum tGG FvPWPCode755844987