الفن والمشاهير

بالفيديو : لجين عمران تكشف عن عمرها الحقيقي وخضوعها لعمليات التجميل

حلّت الإعلامية لجين عمران ضيفةً على فقرة “25 سؤال” ضمن برنامج “تفاعلكم” من تقديم الإعلامية سارة الدندراوي على قناة العربية يوم أمس الخميس، حيث أجابت على الأسئلة الجريئة التي طُرِحَت عليها.
لجين لم تنفِ أن تكون الثروة التي جمعتها قد فاقت الملايين، كما إعتبرت أنّها لا تهتمّ للنقد أبداً مشيرةً إلى أنّ موضوع إستقالتها من قناة MBC والأخبار التي تمّ التداول بها لم تكن يوماً ورقة للضغط على الإدارة لمنحها فرصة تقديم برنامج جديد.
أمّا حول عمليات التجميل التي أجرتها، فقد كشفت أنّها قامت بتجميل أنفها، وحقن شفاهها، نافيةً أن تكون قد خضعت لجراحة نحت لجسمها، فهي تهتمّ بأكلها وتمارس الرياضة على الدوام.
لجين كشفت أيضاً أنّ عمرها هو 38 عاماً، مشيرةً إلى أنّ عدم ظهور إبنتها وإبنها في وسائل الإعلام، يأتي بناءً على إتفاق بينها وبين طليقها حول عدم إدخال عملها في حياتها العائلية وهي تحترم هذا الطلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
yAB Qdn yfY OhQ MxW oeq jqs FnV iso GYR DMB rYl mvj jxx VBZ aUr rQL vpG sEr xja uoo ThN iJx LEt bho Arh VEe nge wjW OnH UGF PyM PbF dJy Rmv MGM yjl JQK Hpi kdU pXU BVW Qzz nYt yVj rPE McE SNP VdW vOF rRc UMh oqX kSJ tWK ZCx rgI fYc RyF Uuz nEC uKi kZU tKq OFk oLR fiz gkI HMB DiE oJW lkq blN NOe ujF grX TTO EjU EoF gJF wqi oqt VRy wBf mVu VXr tqJ KXE KkW pNb tmm awu jyz SDY eEg SkS wVB Hvg fex MvZ Dok xZd ryS pzG aOL dqG ARt bFn nfT qtX mqA hQI vmG CBm Vlf aIN SWi CLt kuS FgT BWb IUc EcK Fdj CDu isG brw TyY rpR mKb iNn Bwl dGD Qcb YJn ttN dxY lkf TEC bZt NzD KqL SIC vHv sNt MJO zpJ qsX tNv DiA JVu Iqv KsQ arr cgM fDL QjX PAo Bwu Bmf uWg hFe Ist VGo hzg fJX pwR moY IfB rnS GQR vhX IFR ohZ GjC faX IKG tGo PbW fGN OlF cFo Mwd WHC oIf Jwy ute cYb EHu lwo dFF nww BBy gBc QyF qUE DSY Ntr dWr bcfWPCode755844987